تنزل جمعية الخروب بطلة الشتاء لبطولة الوطني 2 هواة شرق، ضيفة على متذيل الترتيب آمل مروانة وسط غيابات كثيرة ستشهدها التشكيلة في لقاء الغد من بينها اللاعب لوز الذي نجا من حادث مروري خطير، إلى ذلك، أكد مدرب الفريق سمير حوحو بأن كل الظروف مواتية للعودة بنتيجة ايجابية من تنقل مروانة قائلا:” معنويات اللاعبين مرتفعة، وهم واعون جيدا بما ينتظرهم، وباستعادة اللاعبين العائدين من الإصابة لإمكانياتهم، ستكون جميع الحلول متاحة أمامنا، لأجل العودة بنتيجة ايجابية وتأكيد أحقيتنا باللقب الشتوي”.

بن عروسي أولى صفقات “لايسكا” في الميركاتو الشتوي

انضم بداية من حصة أمس، المستقدم الجديد بن عروسي، لتدريبات جمعية الخروب، التي باشر مدربها سمير حوحو تحضير خرجة جولة افتتاح مرحلة العودة أمام أمل مروانة.

وكان اللاعب بن عروسي أولى صفقات الجمعية في الميركاتو الشتوي، قد غادر إلى مسقط رأسه بعد إمضائه، حيث سجل حضوره مع المجموعة في حصة أمس. وشهدت الحصة التدريبية التي جرت صبيحة أول أمس، عودة اللاعبين المصابين، في صورة هداف الفريق بورقعة الذي تدرب على انفراد في انتظار اندماجه مع المجموعة، بالإضافة للثنائي عطية ومنصر، أما باشا ورغم تدربه، إلا أنه مازال يعاني من بعض الآلام، قد تجعل المدرب حوحو يخرجه من حساباته في لقاء مروانة.

حوحو:”أريد ضمان صفقات جديدة”

أكد المدرب سمير حوحو أنه ينتظر جلب اللاعبين المستهدفين لوثائقهم قبل الحديث عن ترسيم الصفقات :”هناك عدة أسماء مطروحة واتصلنا بهم ومنحونا موافقتهم المبدئية، والكرة الآن في مرماهم، ومن يجلب ورقة تسريحه فهو معنا، كما وضعنا عدة خطط بديلة”.

ب.ميدو