لا تزال قضية الظهير الأيسر محمد لقمان حجيج عالقة مادام أن إدارة الفريق لم تفصل فيها إلى غاية الآن خصوصا أن اللاعب لا يزال يتواجد بعنابة ويقيم كذلك مع الفريق بطاباكوب رغم أن الرئيس أكد مرارا وتكرارا أنه فسخ عقد هذا اللاعب لكن هذا الأخير يريد المواصلة مع الفريق.

اللاعب يُعاني من إصابة ويحتاج للراحة
هذا ويرجع سبب فسخ عقد هذا اللاعب لأنه يعاني من إصابة صعبة نوعا ما على مستوى العضلة المقربة وهو بحاجة للراحة لفترة معينة فضلا عن أن هناك لاعبين ممتازين في منصبه وهما عريبي عبد السلام وشبيرة عبد الله وهذا ما سيعقد إمكانية مواصلته مع الفريق أكثر.
زعيم اجتمع أمس مع طبيب الفريق لتحديد مستقبل اللاعب
من جهة أخرى علمنا من مصادرنا الخاصة المقربة من اتحاد عنابة أن زعيم يكون قد اجتمع أمس مع طبيب الفريق البير سعيد لتحديد مستقبل اللاعب من خلال دراسة الإصابة التي يعاني منها خصوصا بعد الفحوص التي أجراها ذات اللاعب سابقا وحتما ستفصل الإدارة في مصير اللاعب اليوم.
الإدارة مطالبة بحسم قضية حجيج قبل يوم الغد
ستكون إدارة فريق اتحاد عنابة بقيادة الرئيس زعيم مطالبة بتسوية قضية اللاعب حجيج قبل يوم الغد لأنه أخر أجل لإيداع ملفات اللاعبين على مستوى الرابطة المحترفة لكرة القدم مع تسديد غرامة مالية تقدر بـ 3 ملايين سنتيم نظرا للتأخر لأن الآجال الرسمية كانت يوم 31 جويلية الفارط لكن الاتحادية مددت الآجال إلى غاية يوم الغد 8 أوت مع تسديد غرامة مالية.
لا تزال إجازة شاغرة يمكن للإدارة استغلالها
رغم أن الظهير الأيسر محمد لقمان حجيج الذي اقتنع المدرب كمال مواسة بإمكانياته يمكن أن يوقع رسميا في اتحاد عنابة مادام أنه لا تزال هناك إجازة شاغرة لكن الإصابة التي يعاني منها على مستوى العضلة المقربة قد تجبر الإدارة على التخلي عنه نهائيا خاصة في ظل وجود المهاجم القادم من أمل حيدرة بوفنوش تميم الذي بدوره قد يوقع خلال الساعات القادمة على عقده مع الفريق.
الإدارة مطالبة باستعادة الشيك الذي منحته للاعب في حال التخلي عنه
يجب على الإدارة العنابية استعادة الشيك الذي منحته للاعب محمد لقمان حجيج خصوصا أن كل المؤشرات توحي أنها ستتخلى عن هذا اللاعب الذي يعاني من إصابة صعبة نوعا ما وتتطلب إجراء عملية جراحية في أقرب وقت وهذا ما يؤكد مرة أخرى أن اللاعب لن يواصل مع الفريق ولهذا فالإدارة مجبرة على استرجاع الشيك من اللاعب الذي تلقاه منها سابقا.
أوراق خروج المغترب بوكمية وصلت أمس واللاعب سيؤهل رسميا
بعد طول انتظار تكون أوراق خروج اللاعب المغترب ريان بوكمية قد وصلت أمس إلى الفريق العنابي وبالتالي اللاعب سيؤهل رسميا للانضمام إلى الكتيبة العنابية خاصة أنه أمضى سابقا على عقده مع الفريق ومدته موسمين كاملين حيث كانت إدارة الفريق تنتظر فقط وصول أوراق تسريحه من فريقه السابق سترازبورغ حتى يتم تأهيله رسميا في الاتحاد خاصة أن هذا اللاعب يملك إمكانيات كبيرة حتى أن الكوتش كمال مواسة أعجب به كثيرا وبإمكانياته نفس الشيء بالنسبة للرئيس زعيم الذي بدوره اعتبر هذا اللاعب مكسبا حقيقيا للفريق.
لا يزال يعاني من الإصابة وسيغيب عن لقاء بسكرة
هذا ولن يكون المتألق ريان بوكمية معنيا بلقاء الجولة الافتتاحية ليوم الجمعة أمام المضيف اتحاد بسكرة لأنه لا يزال يعاني من الإصابة التي تعرض لها على مستوى عضلة الفخذ وبالتالي لن يكون جاهزا لخوض هذه المقابلة وحتما سيكون جاهزا ابتداء من مقابلة الجولة الثانية أمام الضيف أولمبي الشلف.
لن يتدرب مع المجموعة هذا الأسبوع
سيغيب اللاعب ريان بوكمية عن تدريبات هذا الأسبوع بسبب الإصابة التي يعاني منها وسيركن للراحة بعدها سيستأنف تدريباته بداية من الأسبوع المقبل وسيكون جاهزا لمقابلة أولمبي الشلف ضمن مباريات الجولة الثانية.
بوشريط يواصل تلقي العلاج وسيغيب عن لقاء بسكرة
سيكون فريق اتحاد عنابة هذا الجمعة مبتورا من خدمات اللاعب المخضرم والرائع عنتر بوشريط الذي لا يزال يتلقى العلاج حتى يستعيد عافيته في أقرب وقت ممكن لأن بوشريط قطعة أساسية في التشكيلة العنابية ووجوده أكثر من ضروري ولهذا فالمدرب مواسة كمال مطالب بإيجاد البدائل اللازمة لهذا اللاعب .
غيابه سيؤثر على التشكيلة العنابية
حتما غياب عنتر بوشريط عن التشكيلة العنابية سيؤثر على أداء التشكيلة العنابية أمام اتحاد بسكرة نظرا لأهمية هذا اللاعب في الفريق خصوصا في استرجاع الكرات وبناء الهجمات فضلا عن خبرته الكبيرة في مثل هكذا مباريات وبالتالي الكوتش كمال مواسة سيكون أمام حتمية إيجاد الحلول اللازمة لتعويض هذا الغياب المهم والمؤثر.
الفريق استأنف تدريباته مساء أمس
استأنف فريق اتحاد عنابة تدريباته مساء أمس بملعب 19 ماي 56 بعد أن استفاد رفقاء القائد عادل معيزة على يومين راحة وهي الحصة التي تكون قد خصصت للجانب البدني كما جرت عليه فضلا عن أن المدرب كمال مواسة سيجتمع بلاعبيه قبل انطلاق الحصة حتى يحسسهم بأهمية لقاء بسكرة وضرورة العودة بنتيجة إيجابية من هناك حتى يتمكن الفريق من تحقيق انطلاقة قوية هذا الموسم.
التنقل إلى بسكرة سيكون زوال الأربعاء
قرر الطاقم الفني لفريق اتحاد عنابة بالتنسيق مع إدارة الفريق أن يكون التنقل باتجاه بسكرة يوم الأربعاء بداية من الساعة الواحدة ونصف زوالا حتى يكون للفريق الوقت الكافي للراحة والاسترجاع نظرا لمشقة السفر خصوصا أن الحرارة مرتفعة كثيرا وهذا ما قد يؤثر على اللاعبين وبالتالي فضلا الطاقم الفني التنقل زوال يوم الأربعاء.
التشكيلة العنابية ستقيم بباتنة ليلة الأربعاء
وفي نفس السياق عملنا من مصادرنا الخاصة المقربة جدا من بيت اتحاد عنابة أن التشكيلة العنابية ستقيم بأحد الفنادق بباتنة ليلة الأربعاء وفي صبيحة يوم الجمعة تتوجه البعثة العنابية إلى بسكرة لخوض المقابلة بملعب العالية بداية من الساعة الخامسة مساء.
بوسعادة(المعد البدني):” مقابلة الـ”سي اس سي” أفادتنا كثيرا وسيتحسن أداء الفريق مع مرور الجولات”
كشف لنا المعد البدني لفريق اتحاد عنابة عبد الوهاب بوسعادة أن المقابلة الودية الأخيرة أمام فريق شباب قسنطينة كانت مهمة جدا، حيث قال في هذا الشأن:” مباراة الـ” سي اس سي” مكنتنا من الوقوف على مدى جاهزية التشكيلة العنابية خاصة أن الفريق يعاني من تأخر في التحضيرات.”
“الفريق سيستعيد مستواه الحقيقي بمرور الجولات”
وأكد لنا ذات المتحدث قائلا:”الفريق سيستعيد مستواه الحقيقي بمرور الجولات الأولى التي سنحضر بها المقابلات القادمة لأن بلوغ الأهداف المسطرة لن يكون في الجولات الأولى من البطولة بل سيلعب إلى غاية نهاية الموسم ولهذا فالجولات الأولى سنواصل بها تحضيراتنا لأننا نعاني من نقص تحضير.”
” ليس لدينا الوقت الكافي للتحضير جيدا لمقابلة بسكرة”
وفي ختام كلامه معنا أكد لنا المعد البدني للفريق عبد الوهاب بوسعادة أن الفريق لا يملك الوقت الكافي واللازم للتحضير بطريقة جيدة لمقابلة اتحاد بسكرة مادام أن الفريق يملك ثلاث حصص تدريبية فقط طيلة هذا الأسبوع قبل التنقل إلى بسكرة ومع ذلك سيحاولون بذل قصارى جهدهم حتى يكون الفريق جاهزا بنسبة كبيرة لهذه المواجهة، على حد تعبيره.