مكتتبو عدل 2 يختارون مواقع سكناتهم نهاية 2017
أكد المدير العام للسكن كمال ناصري، أن كل المكتتبين في عدل 1 سيستلمون سكناتهم نهاية جوان، فيما أوضح أن الدفعة الثانية لمكتتبي  عدل 2 سيختارون مواقع سكناتهم نهاية السنة الجارية.
قال المدير العام للسكن خلال تصريح إعلامي، إن آخر مكتتب في برنامج عدل 1 سيستلم مفتاح سكنه نهاية الشهر القادم.  مضيفا  أنه سيتم توزيع 5 آلاف وحدة سكنية في المدينة الجديدة سيدي عبد الله و8 آلاف وحدة  في بلدية بوينان مابين شهري ماي وجوان.
كما أضاف المتحدث أن استدعاء الجزء الثاني من مكتتبي عدل 2 لاختيار مواقع سكناتهم نهاية السنة الجارية، مشيرا في نقطة أخرى أن أكثر من 400 ألف سكن اجتماعي تجاوزت نسبة الإنجاز 20 بالمائة.
كما كشف ناصري خلال حديثه أن 3200 مكتتب ترقوي عمومي لم يدفعوا مستحقات سكناتهم، مشيرا أن كل مكتتب لم يدفع المستحقات سيتم “تجريده” من سكناه.
على صعيد آخر أعلنت وزارة السكن والعمران والمدينة، أمس الأول، عن الشروع في تسليم حصص سكنية جديدة تقدر بـ 5757  وحدة في إطار صيغة البيع بالإيجار «عدل» وذلك خلال شهر ماي الجاري.
وأشارت الوزارة في بيان لها،أن هذه العملية ستمس ست (6) ولايات هي مستغانم (444 وحدة سكنية)  سيدي بلعباس (732 وحدة)  عين تموشنت (224 وحدة)  خنشلة (657 وحدة) سكيكدة (500 وحدة) وولاية الجزائر (3200 وحدة)  مؤكدة بأن عمليات التوزيع  ستتواصل في الأشهر الموالية.
م.أمين