لليوم الثالث على التوالي تتواصل بعنابة عملية توزيع مقررات الاستفادة من السكن الاجتماعي، فبعدما مست العملية القطاع الحضري الرابع ستوجه اليوم المقررات لفائدة أحياء القطاع الحضري الثالث 05 جويلية، بلعيد بلقاسم والسهل الغربي 01 و 02.

أين يرتقب توزيع مقررات الاستفادة لـ225 عائلة  من حصة 7000 مسكن وهم من القطاع الحضري الثالث، وهي العملية التي ستعيشها القاعة متعددة الرياضات براهيمي سعيد لليوم الثالث على التوالي، حيث شملت أحياء كل من بلعيد بلقاسم، 05 جويلية والسهل الغربي 01 و02، وهذا بعدما شهدت عملية توزيع مقررات الاستفادة أمس فرحة عارمة وسط المواطنين المستفيدين، الذين عبروا عن فرحتهم الكبيرة في الاستفادة على غرار أحياء لورونجري، واد فرشة ،لاكلون والزعفرانية.

وقد صاحبت عملية التوزيع أول أمس موجة من الاحتجاجات التي شلت حركة المرور بالجسر البيض، بعد أن قام بعض المحتجين بغلق الطريق، حيث أكد الوالي من قبل على أن كل شخص يأخذ حقه من السكن الاجتماعي حسب الأطر المشروعة، في حين تتواصل عملية توزيع مقررات الاستفادة طيلة هذا الأسبوع على أن تشمل عدة أحياء أخرى بالولاية.

ومن جهة أخرى سيتم اليوم تحويل 116 عائلة من ميناديا حي النصر وسيدي عيسى إلى الولاية المنتدبة ذراع الريش، كما تشمل عملية التحويل عائلة من وسط المدينة، إضافة إلى تحويل 11 عائلة من حي واد القبة.

عنابة – الصريح

بثينة.ج