اهتز، صبيحة أمس، سكان حي الريم على وقع تلقيهم لخبر سقوط فتاة من إحدى العمارات المتواجدة بذات الحي. وحسب ما أفادت به مصادرنا، فإن الفتاة تبلغ من العمر 29 سنة والقاطنة بذات الحي قد تعرضت للسقوط من الطابق الثالث بجانب الأمن الحضري 13 وذلك في حدود الساعة السادسة صباحا.
وحسب المصدر ذاته، فإن الضحية أصيبت بكسور على مستوى الرجل اليسرى وكذا الظهر وذلك جراء ارتطامها القوي مع الأرضية، ما تسبب لها في نزيف حاد. هذا وتنقل عناصر الحماية على جناح السرعة إلى عين المكان فور تلقيهم لخبر الحادثة، أين قاموا بنقلها إلى المستشفى الجامعي ابن رشد بالولاية، أين توجد الآن في حالة حرجة. من جهة أخرى، قامت مصالح الأمن بفتح تحقيق معمق حول ملابسات الحادثة التي تبقى لحد الآن مجهولة.
في المــحــــور نـفـســــه، أصيب  شخص في عقده الخامس من العمر بإصابة خطيرة على مستوى الرأس اثر سقوطه في العمل، و حسب ما علم من ذات المصدر فإن الحادثة وقعت في حدود الساعة التاسعة والنصف من ليلة أول أمس ، الضحية سقط أثناء تأديته لعمله بحي سيدي سالم البالغ من العمر 56 سنة  حيث أصيب بجرح في الرأس، مما استدعى إسعافه بعين المكان ثم نقل إلى مستشفى ابن رشد.
عنابة – الصريح
شهرة بن سديرة