أكمل المكتب التنفيذي الولائي لجبهة العدالة و التنمية لولاية عنابة عملية توزيع المحافظ المدرسية التي انطلقت منذ أسبوع قبل الدخول المدرسي للطور الابتدائي، و قد شملت  العملية المستوى الابتدائي و أسفرت على توزيع 250 محفظة بأدواتها المدرسية موزعة 70 محفظة للسنة أولى ، 50 محفظة للسنة ثانية ، 50 محفظة للسنة الثالثة ، 40 محفظة للسنة الرابعة ، 40 محفظة للسنة الخامسة . و قد مست العملية 150 عائلة . و ستتواصل في الأيام القادمة عملية التوزيع للطورين المتوسط والثانوي . و قد أظهرت العملية مدى استعداد العنابيين للتضامن و المساعدة و جاهزيتهم لإنجاح أية مبادرة خيرية و قدرتهم على الانخراط في عمليات التكافل الاجتماعي التي تعتبر واجبا اسلاميا و عرفا اجتماعيا و ذات بعد انساني.
ويشكر المكتب الولائي كل المتطوعين التي شاركوا في هذه العملية سواء من ساهموا في توفير المحافظ و الأدوات المدرسية أو الذين قاموا على توزيعها على مستحقيها و بذلوا من وقتهم و جهدهم لإسعاد العائلات المستهدفة و ادخال الفرحة على أبنائهم المتمدرسين .
و يبقى الباب مفتوحا لأهل البر و الاحسان وفاعلي الخير من أجل المساهمة في انجاح ما تبقى من العملية في الأيام القادمة و بذل ما يستطيعون من أجل التعاون و المساعدة في هذا الباب الخيري .
م.ل